الأخبار

دار الوفاء تدشّن كتاب على ضفاف الحسين

ضمن سلسلة من داخل السجن

دشنت دار الوفاء للثقافة والإعلام، اليوم الخميس، كتاب “على ضفاف الحسين” من تأليف الأسير الأستاذ محمد سرحان، وهو الكتاب السابع الذي يصدر ضمن سلسلة “من داخل السجن”.

ويتحدث الكتاب عن سيرة الإمام الحسين عليه السلام مع استعراض لحياته ومواقفه مع التحليل الذي يركز على البناء الروحي والفكري في شخصية الإمام الحسين عليه السلام مع تسليط الضوء على البعد الثوري.

ويمكن لمستخدمي الإنترنت الحصول على نسخة إلكترونية من الكتاب عبر الموقع الإلكتروني لدار الوفاء للثقافة والإعلام.

وقالت دار الوفاء للثقافة والإعلام أن “مؤلف الكتاب الأستاذ محمد سرحان من سكنة منطقة النويدرات، تم اعتقاله في سنة 2013م وهو موجود في السجن إلى يومنا هذا، هو شخص سائر على طريق ذات الشوكة، متحملًا الأذى والتعذيب، متأسيًا بالحسين عليه السلام، قد كتب حول الإمام الحسين وهو في داخل السجن”.

وأكدت على أنها جعلت على عاتقها العمل على آثار المعتقلين فرج الله عنهم، من أجل أن يرى العالم مواقف وأفكار أبناء الحسين من داخل قعر السجون الخليفية، فمنهم نستلهم الصبر والصمود، ولنا الفخر بأنن نقوم بهذا العمل، سائلين المولى عز وجل الفرج عن جميع المعتقلين والنصر المؤزر للشعب البحريني.

ومنذ تأسيها أصدرت دار الوفاء للثقافة والإعلام أكثر من 35 كتاباً متنوعًا، منها أربعة كتب ضمن سلسلة رجال صدقوا، وخمسة كتب ضمن سلسلة نهج الولاية، وسبعة كتب ضمن سلسلة من داخل السجن، وأربعة كتب ضمن سلسلة تاريخ البحرين والعديد من الكتب الأخرى.

للحصول على نسخة إلكترونية من الكتاب: اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى