مقالات

حول دار الوفاء

هو وحدة ثقافية معنية بالعمل في ميدان العمل الثقافي المكتوب بشكل أساس، وكذلك المسموع والمرئي، وتقوم بإعداد وجمع وتأليف الإصدارات المقروءة، وتطرح مواضيع و قضايا دينية وسياسية واجتماعية وتاريخية وحياتية عامة ومتخصصة، وترتبط بالمحيط الداخلي في البحرين، أو ذات بعد أكبر على مستوى الإقليم والأمة.

رسالتنا

كحركة عقائدية وسياسية فإن الجبهة الثقافية هي من صلب عمل واهتمامات تيار الوفاء الإسلامي، وينظر سماحة آية الله العظمى القائد السيد علي الحسيني الخامنئي حفظه الله للعمل الدعوي و الثقافي باعتباره الأصل، وأن أهم جبهة للعاملين هي الجبهة الثقافية، كون أن الهدف الأساسي للسياسية والاقتصاد الإسلامي وغيرهما من مجالات العمل هو تزكية الإنسان، وقربه من خالقه، وهو نفس الغاية والهدف الأساس من العمل الدعوي و الثقافي نفسه.

من هنا تكمن أهمية التواجد في الجبهات والميادين الثقافية بالأدوات والإمكانات والاستعدادات الصحيحة، للمساهمة في “التزكية والتعليم” للمجتمع، وقد أوصى سماحة القائد الخامنئي حفظه الله بالعمل الثقافي العميق.

منهجنا

منهجنا هو الإسلام المحمدي الأصيل والذي يعد محقق حلم الأنبياء الإمام الخميني “قدس سره” وخليفته الإمام الخامنئي حفظه الله مصداق له وأستاذ البصيرة عبدالوهاب حسين حاملا لرايته في البحرين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى