الأخبار

دار الوفاء تصدر كتاب “الثورة الإسلامية في فكر الإمام الخامنئي” ضمن سلسلة نهج الولاية

صدر عن دار الوفاء للثقافة والإعلام التابعة لتيار الوفاء الإسلامي، كتاب “الثورة الإسلامية في فكر الإمام الخامنئي” وهو الكتاب التاسع الذي يصدر ضمن سلسلة نهج الولاية للإمام الخامنئي.

ويعد الكتاب مرجعًا أساسيًا لمن أراد أن يتعرف على الثورة الإسلامية من مختلف جوانبها أولا، وعلى فكر الإمام الخامنئي ثانيًا، حيث أن نصوص الكتاب بأكملها من كلمات وخطابات للإمام الخامنئي.

وفي هذا الكتاب كان السعي لتناول قضية الثورة الإسلامية من مختلف جوانبها، من تعريفها الدقيق وتمييزها عن التصورات الموهونة، بالإضافة إلى أهدافها وطرقها وموانعها ووضعها الحالي، ومتطلباتها وغيرها من الأمور التي تجعلنا أمام نظرية شاملة لقضية الثورة.

ويحتوي الكتاب في 275 صفحة، وقسم على خمسة فصول وهي: خصائص الثورة الإسلامية، أهمية حفظ سيرة الثورة الإسلامية، عوامل الحفاظ على سيرة الثورة، الضرر والانحراف في سيرة الثورة، المسؤوليات في حفظ سيرة الثورة.

في سياق ذلك قالت دار الوفاء في تقديمها للكتاب، أنه يسرها إصدار هذا الكتاب القيم للمجتمع المقاوم من أجل استنارة العقول بما يخص الثورة الإسلامية والتضحية من أجل بقاء هذا الخط والمنهج.

وتنوه دار الوفاء للثقافة والإعلام للجمهور الكريم بأنه يمكنه الحصول على نسخة إلكترونية مجانية من الكتاب عبر الضغط على الرابط التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
سلام عليكم ورحمة الله
كيف يمكننا مساعدتك؟