الأخبار

دار الوفاء تُطلق كتاب “تاريخ أمريكا المستطاب” للدكتور محمد صادق كوشكي

صدر عن دار الوفاء للثقافة والإعلام التابعة لتيار الوفاء الإسلامي اليوم الأحد (16 اكتوبر 2022) الكتاب الأول من سلسلة الاستكبار العالمي تحت عنوان “تاريخ أمريكا المستطاب” لمؤلفه الدكتور محمد صادق كوشكي، عضو الهيئة العلمية في جامعة طهران، والمختص بشؤون غرب آسيا.

ومن أبرز مميزات الكتاب أنه يقدم للمهتمين بمعرفة أمريكا سرد لتاريخ الولايات المتحدة الوحشي بطريقة شيقة لا تخلو من الفكاهة. ويضم الكتاب بين صفحاته رسوم الكاريكاتير لتسهيل فهم ووصول الأفكار والمواضيع التي يسردها المؤلف.

يتكون الكتاب من 254 صفحة حول تاريخ أمريكا، ويضم خمسة فصول وهي “أمريكا ونفسها، أمريكا وتصدير الديمقراطية وحقوق الإنسان، أمريكا وشعوب منطقتنا، أمريكا والإيرانيون، وأخيرًا”.

وقالت دار الوفاء للثقافة والإعلام في مقدمة الكتاب “نحن المسلمون نعتقد بأن أمريكا هي الشيطان الأكبر كما أطلق عليها الإمام الخميني، وهي رأس حربة جبهة الاستكبار والظالمين، لذلك من الضروري معرفة تاريخ هذه السلطة الهمجية والوحشية، وزيف ادعاءها للديمقراطية وحقوق الإنسان والحرية”. وأضافت “ارتأينا أن نعمل على سلسلة جديدة من إصداراتنا تحت عنوان “الاستكبار العالمي”.

ونوهت دار الوفاء بأنه يمكن الحصول على نسخة إلكترونية مجانية من الكتاب عبر الرابط التالي: اضغط هنا

المصدر
كتاب تاريخ أمريكا المستطاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
سلام عليكم ورحمة الله
كيف يمكننا مساعدتك؟