مواضيع

إفادة علي عادل سلطان محمد سلطان

وجبات الاستقبال

العمر: 29 عاما

الحكم: 12 سنة

     بتاريخ العاشر من مارس ٢٠١٥م، كنت نائما في غرفتي في مبنى رقم ٢ في سجن جو. أيقظني أحد الشباب وأخبرني بأن القوات الخاصة على باب العنبر، وما هي إلا لحظات من جلوسي حتى دخلت القوات الخاصة وقاموا بضربي مع آخرين، وأخذوني إلى ساحة المبنى وأجبروني على الإنبطاح، وقاموا بضربي بالهراوات ضربا مبرحا، وبعدها أخذوني مع آخرين ونقلوني إلى مبنى رقم ١٠، وبمجرد وصولنا تم استقبالنا ب”وجبة” قاسية من التعذيب والضرب على كل أجزاء الجسم، مما أدى إلى إصابة في رجلي، وخدش عند عيني، وكان الضرب بالأحذية والهراوات.

    وكان من بين الشرطة الذين شاركوا في التعذيب: محمد سليمان (الباكستاني)، وموسى ومحمد حسن (من باكستان)، والوكيل محمد (الأردني) وتيسير (أردني). وقد استمر التعذيب إلى اليوم التالي، حيث أخرجوني للحلاقة، وبعدها أخذوني إلى الحمام، وهناك تعرضت لي قوة من الشغب بالضرب على ظهري وكتفي ورأسي.

    واستمرت هذه الحال من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة ١١ مساء، واستمر هذا المسلسل طيلة ٣ أشهر وأكثر. وخلال ذلك، تم حرماني من النوم والاتصال والزيارة العائلية، ومنعوا عني المواد الصحية والأدوية، كما تم إجباري على الوقوف ليوم كامل دون نوم.

المصدر
كتاب زفرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
سلام عليكم ورحمة الله
كيف يمكننا مساعدتك؟