الأخبار

دار الوفاء للثقافة والإعلام تشارك في معرض بغداد الدولي للكتاب

تشارك دار الوفاء للثقافة والإعلام كدار نشر بحرانية في معرض بغداد الدولي للكتاب في دورته الثالثة والعشرين الذي انطلق  الخميس 19 مايو، ويستمر لغاية 28 مايو 2022 تحت شعار «نقرأ لنستمر» بالعاصمة العراقية بغداد.

وتقدمت دار الوفاء بجزيل الشكر لإدارة معرض بغداد الدولي للكتاب، ووزير الثقافة والسياحة والآثار العراقي حسن ناظم، على استضافتهم لدور النشر وتشجيع ثقافة القراءة ودعم وتطوير قدرات الناشرين وإثراء حركة النشر والترجمة في العالم الإسلامي.

وجاءت مشاركة دار الوفاء للثقافة والإعلام في معرض الكتاب إيمانًا منها بأهمية الكتاب والقراءة، وإن إقامة هذه المعارض تحفظ للكتاب قيمته وأهميته ودوره البارز في تطور الإنسان وتعلمه، وتبادل المعرفة بين المشاركين من جميع أنحاء العالم الإسلامي.

ويقع مقر دار الوفاء للثقافة والإعلام في صالون رقم 23، دار تمكين قاعة 4 جناح X3 ، ويفتتح المعرض من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

وقال وزير الثقافة والسياحة والآثار العراقي حسن ناظم في بيان وزاري إن «معرض الكتاب سيجمع الكتب والناس معا ويكون مجالا للتعارف وعرض الإبداعات والتعاون الثقافي من خلال الفعاليات المرافقة للمعرض حيث ينظمها مثقفون وأكاديميون».

ولفت إلى أن «المعارض بدأت تستعيد نشاطاتها في العراق، لاسيما بعد جائحة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) وبدأ التواصل بين المثقفين والقراء يعود من جديد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
سلام عليكم ورحمة الله
كيف يمكننا مساعدتك؟