مواضيع

تقوية الإيمان طريق لمواجهة النفوذ

أعزائي الشباب والطلاب، لكم ولجميع الشباب الذين يتزودون من منبع الإيمان والوعي دوافعهم وجهودهم، ويستغلون قوة وحيوية الشباب من أجل تنمية ورفعة البلاد، أبعث تحياتي وأسأل الله لكم دوام التوفيق والنجاح. مهمتكم اليوم أيها الشباب خطيرة وجسيمة، والجهاد في هذا الطريق دقيق وحساس.

اليوم يحاول الأعداء المتغطرسون والمتسلطون محاصرة نظام الجمهورية الإسلامية. فشلت ولم تثمر جهودهم على مدى العقدين الماضيين لإخضاع الأمة الإيرانية بفضل إيمان الشعب وبصيرته، وقد كشفوا اليوم علانية مقاصدهم ونواياهم الشريرة مُرغَمين. لقد تدارس العدو المتغطرس بشكل متسرع ومذهل جميع سبل التأثير الثقافي والسياسي والاقتصادي ويأمل أن يوفق من خلال هذه السبل في محاصرة الأمة الإيرانية ونظام الجمهورية الإسلامية ونشب مخالبها المشؤومة في جسد وروح بلدنا العزيز كما في فترة ما قبل الثورة.

يجب على الجميع، وخاصة الشباب، أن يكونوا متيقظين ومصممين على إحباط خطة الأعداء. الشرط الأساس للنجاح والتوفيق هو تقوية الإيمان والوعي والعين المتبصّرة لبصمات العدو الفاعلة والخائنة. إن توحيد القوى المؤمنة والغيورة في الجامعات تعتبر ضرورة حتمية اليوم. أسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم جميعاً.[1]


[1]. رسالة سماحته إلى الملتقى الجامعي بتاريخ 21-5-2002م

المصدر
كتاب النفوذ في فكر الإمام الخامنئي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
سلام عليكم ورحمة الله
كيف يمكننا مساعدتك؟