الأخبار

دار الوفاء توزع مئات النسخ من كتاب الإسلام والعلمانية

بالتزامن مع ذكرى عاشوراء، وزعت دار الوفاء للثقافة والإعلام نسخاً من كتاب الإسلام والعلمانية على المشاركين في إحياء مراسم يوم العاشر من محرم 1443 هـ في قرية النويدرات جنوب المنامة.

وكان قد صدر عن دار الوفاء للثقافة والاعلام كتاب الإسلام والعلمانية للاستاذ عبدالوهاب حسين مؤسس تيار الوفاء الإسلامي الذي لعب الدور الأساسي في تفجير ثورة البحرين عام 2011، وهو معتقل في السجن منذ أكثر من 10 أعوام ويقضي حكماً بالسجن مدى الحياة.

وقالت دار الوفاء في مقدمة الكتاب الذي كتبه الأستاذ عبدالوهاب حسين من داخل سجن جو المركزي إن “أهمية الكتاب تأتي في وقت تعيش فيه العلمانية ونتائجها من نظريات وأطر حاكمة الفوضى والوصول إلى طريق مسدود في التعامل مع قضايا ومشكلات العالم المادية والمعنوية، مما يعزز الثقة في الإسلام كونه الحل لجميع مشاكل البشرية”.

وأكدت دار الوفاء أن هذا الكتاب يؤكد ثبات واستقامة الأستاذ عبدالوهاب حسين على مبادئه الثورية وإيمانه بشمولية الإسلام بالرغم من وجوده في السجن منذ 10 سنوات حتى الآن.

ويتكون الكتاب من 128 صفحة، ويتطرق  إلى فلسفة العلمانية وينتقدها، ويبيّن الفوارق الجوهرية بين الإسلام والعلمانية، ويستدل بأن الإسلام هو المنهج الشامل للحياة.

ويعد الكتاب هو أول مؤلف للاستاذ عبدالوهاب حسين من داخل السجن، وهو ثالث مؤلف تصدره دار الوفاء لمؤلفين من داخل السجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
سلام عليكم ورحمة الله
كيف يمكننا مساعدتك؟